يبحث الأشخاص في الإنترنت عن الشركات والمنتجات والخدمات وما إلى ذلك. لقد ولت الأيام التي اعتمدوا فيها على دفاتر الهاتف. إذا احتاج شخص ما إلى العثور على معلومات ، فمن المرجح أن يصل إلى الإنترنت للعثور عليه. إذا كنت تبحث عن شيء ما لتقدمه أو لنشاطك التجاري على وجه التحديد ، فأنت تريد الظهور – وليس الظهور فقط – ولكن تظهر بشكل جيد.

من المهم أن تبدو جيدًا لأن موقعك غالبًا ما يكون هو الانطباع الأول الذي تعطيه للعملاء المحتملين. إذا عثروا عليك من خلال بحث أو رابط أعطاه لهم صديق ، فإن موقع الويب الخاص بك هو نقطة الاتصال الأولى معهم. قبل أن يروا عملك أو يتحدثوا إلى موظفيك ، يرون موقع الويب الخاص بك. تريد أن يكون هذا الانطباع الأول جيدًا.

واجهة متجرك وصالة العرض تبدو جيدة ، أليس كذلك؟ لماذا تبدو جيدة؟ لأنك تعلم أن العملاء يرونهم ويستخدمون هذه العوامل لتكوين رأي حول الأعمال (بالإضافة إلى عوامل مثل خدمة العملاء والجودة والسعر ، وما إلى ذلك ، بالطبع). فكر في موقعك على الويب باعتباره واجهة العرض الرقمية وصالة العرض. ينظر الناس إليها ويشكلون رأيًا حول الأعمال القائمة عليها. لذا اجعلها تبدو جيدة

ما الذي يجعل موقع الويب عالي الجودة؟

إن موقع الويب عالي الجودة  ومنظم جيدًا ويسهل التنقل فيه وواضح وحديث (من حيث الأسلوب والتخطيط) ووظيفية وعلامة تجارية ويحفز الزائر على التعامل معك. يجب أن يكون من السهل للغاية العثور على معلومات مثل ساعات العمل والموقع وتفاصيل الاتصال. إذا كانت لديك ملفات شخصية لوسائل التواصل الاجتماعي ، فيجب إقران الأزرار بهذه الملفات الشخصية. يريد الناس حلاً سريعًا لمشكلتهم أو إجابة سريعة على سؤالهم. فقط افعل ذلك لهم. أنت أيضًا تريد أن تنظر إلى شيء جذاب بصريًا. امنحهم ذلك من خلال موقع إلكتروني عالي الجودة.

موقع الويب عالي الجودة جيد لجميع المتصفحات. يجب عليك اختبار موقع الويب الخاص بك في المتصفح للتأكد من أنه يبدو صحيحًا ويعمل بشكل جيد في جميع المتصفحات.

كما يبدو موقع الويب عالي الجودة رائعًا وسهل الاستخدام على جهاز محمول. يعني الاتجاه الحالي لزيادة استخدام الهاتف المحمول للوصول إلى الإنترنت أن موقع الويب الخاص بك يحتاج إلى تصميم وتصميم مناسب للعرض على الهاتف المحمول الأمثل.

تم تصميم موقع ويب عالي الجودة أيضًا. هذا يعني أنه لا توجد أخطاء إملائية أو نحوية ، ولا ميزات تصميم ويب عرجاء ، 1995 ، ولا صور ضبابية ، ولا تفاصيل. محتواهم شامل وجذاب بصريا. الخطوط هي نفسها في جميع أنحاء موقع الويب وتم اختيار ألوان وأحجام الخطوط بشكل صحيح (نعم ، هذا يعني أنه لا يوجد حجم خط أخضر فاتح 18 على خلفية بيضاء مع وميض قصاصة فنية أدناه).

موقع الويب الخاص بك هو أداة. اجعل هذه أداة جودة من البداية. ثم استخدمه واعتن به.